1

معلومات عنا

تأسس مصنع Shijiazhuang Shencai للصبغات في عام 2003 ، ولدينا قاعدة كبيرة لإنتاج أصباغ أكسيد الحديد (Hebei Chengyu Pigment Co. ، Ltd) ، وهي تقع في Ningjin Salt Chemical Industrial Park ، مقاطعة Hebei ، وهي حديقة صناعية كيميائية إقليمية ، وهي رسميًا في إنتاج. مع ثلاثة خطوط إنتاج ، بطاقة إنتاجية سنوية تبلغ 50000 طن.

إنتاج أكسيد الحديد الأحمر ، وأكسيد الحديد الأصفر ، وأكسيد الحديد الأسود ، وأكسيد الحديد الأخضر ، وأصباغ سلسلة أكسيد الحديد الأخرى ، وتستخدم بشكل رئيسي في طلاء الدهانات ، ومواد البناء ، والمطاط البلاستيكي ، ومعجون الألوان القائم على الماء ، ومواد طلاء سطح المبنى. امتلك فريقًا فنيًا للبحث والتطوير ومختبرًا محترفًا ، باستخدام معدات اختبار متطورة ، لضمان إنتاج كل دفعة من المنتجات بجودة مستقرة. يرحب الرئيس Gu zhihe بالناس من جميع مناحي الحياة لزيارة المصنع لمناقشة والسعي لتحقيق التنمية المشتركة. سنكون أفضل الأسعار وأفضل خدمة جودة للعملاء القدامى والجدد.

تأسس مصنع Shijiazhuang Shencai للصبغات في عام 2003 ، ولدينا قاعدة كبيرة لإنتاج أصباغ أكسيد الحديد (Hebei Chengyu Pigment Co. ، Ltd) ، وهي تقع في Ningjin Salt Chemical Industrial Park ، مقاطعة Hebei ، وهي حديقة صناعية كيميائية إقليمية ، وهي رسميًا في إنتاج. مع ثلاثة خطوط إنتاج ، بطاقة إنتاجية سنوية تبلغ 50000 طن.

إنتاج أكسيد الحديد الأحمر ، وأكسيد الحديد الأصفر ، وأكسيد الحديد الأسود ، وأكسيد الحديد الأخضر ، وأصباغ سلسلة أكسيد الحديد الأخرى ، وتستخدم بشكل رئيسي في طلاء الدهانات ، ومواد البناء ، والمطاط البلاستيكي ، ومعجون الألوان القائم على الماء ، ومواد طلاء سطح المبنى. امتلك فريقًا فنيًا للبحث والتطوير ومختبرًا محترفًا ، باستخدام معدات اختبار متطورة ، لضمان إنتاج كل دفعة من المنتجات بجودة مستقرة. يرحب الرئيس Gu zhihe بالناس من جميع مناحي الحياة لزيارة المصنع لمناقشة والسعي لتحقيق التنمية المشتركة. سنكون أفضل الأسعار وأفضل خدمة جودة للعملاء القدامى والجدد.

dd

تاريخنا

1985

تأسست Shijiazhuang Shencai pigment في عام 1985

2003

تم تسجيل الشركة رسميًا في عام 2003

2004

تم إنشاء أول قاعدة إنتاج أصفر لأكسيد الحديد في عام 2004 ، وتقع في Guzhuang Industrial Park ، مدينة Shangzhuang ، منطقة Luquan ، Shijiazhuang ، بإنتاج سنوي يبلغ 10000 طن. 

2016

في عام 2016 ، استجابةً لسياسة حماية البيئة الوطنية ، تم إنشاء قاعدة جديدة لإنتاج أصباغ أكسيد الحديد في حديقة نينجين للصناعات الكيماوية للملح .في نفس العام ، سجل الفرع المسجل شركة Hebei Chengyu Pigment Co.، Ltd

2017

في عام 2017 ، تم تشغيل الإنتاج السنوي البالغ 50000 طن من قاعدة إنتاج أكسيد الحديد رسميًا ، بما في ذلك ثلاثة خطوط لإنتاج أصباغ أكسيد الحديد. خط إنتاج أكسيد الحديد الأصفر ، خط إنتاج أكسيد الحديد الأحمر ، خط إنتاج أكسيد الحديد الأسود.

2020

في عام 2020 ، سنعمل بنشاط على ترقية معدات حماية البيئة وتحويل ورش الإنتاج. 

مصنعنا

image3
image5
image6
image8
image9
image7

مشروعنا

project (5)
project (2)
project (1)
project (6)
project (4)
project (3)

1

About Us

Shijiazhuang Shencai Pigment Factory founded in 2003.We have a large Iron Oxide Pigment Production Base (Hebei Chengyu Pigment Co. , Ltd), it is located in Ningjin Salt Chemical Industrial Park, Hebei Province, is a provincial chemical industrial park, is officially in production. With three production lines, annual production capacity of 50,000 tons.

production of iron oxide red, iron oxide yellow, iron oxide black, iron oxide green and other iron oxide series pigments, mainly used in paint coatings, building materials, plastic rubber and water-based color paste, building surface decoration coating materials. Own R & D Technical Team and Professional Laboratory, using advanced testing equipment, to ensure the production of each batch of products with stable quality. Chairman Gu zhihe welcomes people from all walks of life to visit the factory to discuss and seek common development. We will be the best price and the best quality service back to old and new customers.

Shijiazhuang Shencai Pigment Factory founded in 2003.We have a large Iron Oxide Pigment Production Base (Hebei Chengyu Pigment Co. , Ltd), it is located in Ningjin Salt Chemical Industrial Park, Hebei Province, is a provincial chemical industrial park, is officially in production. With three production lines, annual production capacity of 50,000 tons.

production of iron oxide red, iron oxide yellow, iron oxide black, iron oxide green and other iron oxide series pigments, mainly used in paint coatings, building materials, plastic rubber and water-based color paste, building surface decoration coating materials. Own R & D Technical Team and Professional Laboratory, using advanced testing equipment, to ensure the production of each batch of products with stable quality. Chairman Gu zhihe welcomes people from all walks of life to visit the factory to discuss and seek common development. We will be the best price and the best quality service back to old and new customers.

dd

Our History

1985

Shijiazhuang Shencai pigment was founded in 1985

2003

Company officially registered in 2003

2004

The first iron oxide yellow production base was established in 2004, located in Guzhuang Industrial Park, Shangzhuang Town, Luquan District, Shijiazhuang, with an annual output of 10000 tons. 

2016

In 2016, in response to the national environmental protection policy, a new iron oxide pigment production base was established in Ningjin salt chemical industry park .In the same year, registered branch Hebei Chengyu Pigment Co., Ltd

2017

In 2017, the annual output of 50000 tons of iron oxide production base was officially put into operation, including three iron oxide pigment production lines. Iron oxide yellow production line, iron oxide red production line, iron oxide black production line.

2020

In 2020, we will actively upgrade environmental protection equipment and transform production workshops. 

Our Factory

image3
image5
image6
image8
image9
image7

Our Project

project (5)
project (2)
project (1)
project (6)
project (4)
project (3)